Header Ads

الأن:مسلسل "البرنس الحلقة الثامنة8" قناة ON E في رمضان 2020

مسلسل البرنس الحلقة الثامنة 8

شاهد " مسلسل البرنس الحلقة االثامنة 8

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، تصاعدا كبيرا، حيث بدأت بالمشهد الأخير من حلقة أمس بقيام فتحي، الفنان أحمد زاهر، بالمحاولة الثانية لقتل رضوان البرنس، الفنان محمد رمضان، حيث نزع أنبوبة الأكسجين منه، وخرج مسرعا من حجرته داخل المستشفى، وعقب ذلك وقع رضوان على الأرض وأسرع الأطباء لإنقاذه. 
من ناحية أخرى، ذهبت علا، الفنانة نور اللبنانية، لقسم الشرطة لتحرير محضر ضد طليقها، واتهمته أنه حاول قتل رضوان، وعرضت على رئيس النيابة الرسالة التى أرسلها لها طليقها على الموبايل ويهددها بأنه سينتقم من رضوان.
وتضمنت الحلقة ذهاب فتحى لفدوى، زوجته الثانية، الفنانة روجينا، وهو نادما وفي حالة خوف بسبب محاولته لقتل رضوان بيديه، وحكى لفدوى أنه يكره رضوان لأن والده كان يحبه أكثر منهم منذ صغره، حتى الفتاة التى أحبها، ويقصد علا، أحبت رضوان. 
من ناحية أخرى، قامت المهندسة نورا، شقيقة رضوان، بترك هاتفها في المنزل، حيث يجتمع أشقائه وقامت هى وشقيقها عادل بالتسجيل لعبير، الفنانة رحاب الجمل، وياسر وعبد المحسن، إدورد، حيث اعترفوا أنهم هم من قاموا بقتل رضوان.
وقرر عادل بيع سيارته من أجل سداد قسط على رضوان وطلب من نورا أن تأخذ ابنه شقيقه رضوان ولا تتركها وحدها في المنزل خوفا عليها من أشقائه الآخرين.
وانتهت الحلقة باكتشاف سلوى عثمان، والدة عبير وفتحى وياسر، بأنهما وراء الحادث الذى أصيب فيه رضوان وماتت فيه زوجته الفنانة نجلاء بدر وابنه وذلك من خلال محادثة تليفونية بين عبير وفتحى.
البرنس بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وروجينا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.