Header Ads

الأن:مسلسل "الاختيار الحلقة الثامنة8" قناة ON E في رمضان 2020

مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة 8

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 8 الثامنة

نشر تفاصيل مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 8 الثامنة وذلك عبر فضائية"ON”، المسلسل يؤدي بطولته الفنان أمير كرارة، حيث يقوم بسرد قصة مسير الشهيد أحمد المنسي، والذي كان يقود الكتيبةرقم 103، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.
تعرض جميع مشاهد حلقات المسلسل كاملة عبر قناة ON E في شهر رمضان ، في تمام الساعة 9 التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث ينتظر متابعي المسلسل الدرامي الكبير الحلقة الجديدة من قصة الفداء والمصداقية ، حيث شهدت الحلقات السابقة من المسلسل أحداثًا متطورة عن الحلقات السابقة، فتعرف المنسي على أفراد الكتيبة بشكل كبير وسأل كل منهما عن إذا كان لأحد منهم شخص أصيب في حرب من الحروب، ومن هنا أخذ ينصحهم بأنهم يفدوا أرواحًا لمصر ويوهبوها لها.
كما اشتملت مشاهد الحلقة موافقة من قبل جماعة أنصار بيت المقدس بشكل أخير على انضمام الإرهابي هشام عشماوي لهم، كما تحدث الإرهابي عن التخطيط لعملية اغتيال وزير الداخلية، ليرد عليه شريكه الآخر ويخبره بأنه شخص عزيز على الجماعة ولن يضحوا به في مثل هذه العملية البسيطة، وبعدها يقرر مرسال جماعة أنصار بيت المقدس في مصر، أن ينقل المهمة إلى وليد صديق عشماوي والذي أراجد مثل هذه الأمنية.
ويجلس الدكتور صابر المنسي مع ابنه أحمد، ويطلب منه الأخير أن يخبر أخوته بمرض والده حتى يتجنب حمل الذنوب بعد وفاته، وبعدها بالفعل أخبر أحمد المنسي أخوته بأمر مرض والده، كما أخبر زوجته منار هي الآخرى حتى يكون عندها علم وتكون قادرة على المسؤلية التي وضعها فيها زوجها خلال تواجده بسيناء.
مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 8 الثامنة يبحث تفاصيلها كثيرون حيث تنتهي مشاهد الحلقات السابقة عند مشاهدة المنسي لابنته الصغرى وهي في سريرها، ويحدثها ويلاعبها قائلًا: “تفتكري هشوفك لما تبقي عروسة.. دا اللي هيتجوزك دا هنفخه”، حيث حرص المخرج على أن يستشهد استشهد بمشاهد حقيقة من حياة المنسي، حيث اختتمت بفيديو للعقيد أحمد صابر المنسي مع ابنته وهو يلاعبها قبل موته.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.