Header Ads

الهدوء يسيطر على الزمالك والغرور سبب استبعاد هذا الثنائي

 الهدوء يسيطر على الزمالك  والغرور سبب استبعاد هذا الثنائي 




سيطرت حالة من الهدوء داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا بعد فوز صعب على المصرى البورسعيدى 2-1 وتصدر الفريق جدول الدورى بعد الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط.
وحرص المدرب الصربى على استئناف مران الفريق عصر اليوم بملعب النادى بميت عقبة بعد حصول اللاعبين الأساسيين ممن شاركوا فى مباراة المصرى على راحة سلبية من التدريبات، بينما خاض المستبعدون من التشكيلة الرئيسية للفريق مباراة ودية أمام فريق المقاولون العرب أمس استعدادا لمباراة الجولة الرابعة أمام إنبى فى الدورى التى ستقام الجمعة المقبل.

وأكد نيبوشا أن فريقه سيطر على مجريات اللعب أمام الفريق البورسعيدى الذى يتمتع بترابط خطوطه ولكن كان الزمالك دائما صاحب المبادرات الهجومية فى معظم أوقات المباراة واستحق الفوز فى النهاية، وعن تأخر الفريق دون إحراز هدف وسوء انتشار اللاعبين داخل الملعب فى الشوط الأول الذى انتهى بتقدم المصرى قال المدرب الصربى انه تحدث بلهجة شديدة مع اللاعبين بين الشوطين، موضحا لهم عدم الرجوع الى القاهرة بدون نقاط المباراة الثلاث.وأشار إلى أنه شاهد الحماس وإصرار اللاعبين فى عيونهم بعد تلك الكلمات التى أثبت بعدها الفريق تعامله مع المباراة سريعا وتحويل التأخر بهدف إليّ فوز مستحق.

وقال نيبوشا انه سيعمل خلال الفترة المقبلة على فك شفرة الشوط الأول الذى عادة يكون بأداء هجومى من لاعبى الوسط تحديدا ولكن بدون فاعلية وترجمة ذلك إلى أهداف مما يضع ضغوطا على الفريق فى الشوط الثانى الذى يكون بمثابة ردة فعل وتصحيح لأخطاء الشوط الأول وهو ما حدث بعد ثلاث جولات حتى الآن من عمر المسابقة.

وحذر المدرب الصربى لاعبيه قبل بداية المران الاستشفائى أمس من الحصول على إنذارات أخرى خلال المباريات المقبلة خاصة، أن أربعة من لاعبى الفريق حصلوا على أربعة إنذارات فى المباراة، هم باسم مرسى وأحمد الشناوى وطارق حامد ومحمد أشرف «روقه».

 والغرور سبب استبعاد هذا الثنائي



يعانى ثنائى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أحمد كابوريا ومحمد الشامى من حالة نفسية سيئة بسبب استمرار تجاهلهما من قبَل المونتينجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق، واستبعادهما من المباريات رغم جاهزيتهما الفنية والبدنية.
واشتكى الثنائى خلال حديثهما مع أحد المقربين منهما بأنهما لا يعلمان سر استبعادهما من المباريات، وأنهما جاءا إلى الزمالك من أجل المشاركة أساسيين وليس لمشاهدة المباريات من المدرجات.
فى المقابل، علمت «الوطن» أن «نيبوشا» أبدى ضيقه وغضبه الشديد من الثنائى وأخرجهما من حساباته بشكل مؤقت بعدما وجد أنهما يستهتران فى التدريب وأنهما متأكدان من المشاركة أساسيين، وهو ما رفضه المدرب واتهمهما بالغرور وأنه يرفض ذلك لأن جميع اللاعبين سواسية بالنسبة له والفيصل هو الأداء فى التدريبات.
تحذير «جبر وحامد» من العروض الوهمية
من جهة أخرى، حرص طارق يحيى، المدرب العام للفريق، على عقد جلسة مع الثنائى على جبر وطارق حامد وحذرهما من الوقوع فريسة فى يد بعض وكلاء اللاعبين، وأن عليهما التركيز داخل الملعب فقط، وأن الزمالك لن يقف فى طريقهما فى حالة تلقى عروض جيدة، وطالبهما بضرورة التوقيع على عقود التجديد للزمالك، قائلاً لهما: «الزمالك خيره على الجميع».
جاء ذلك بعد أن تلقى الثنائى عرضاً من الدورى الإماراتى للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث رفض مسئولو الزمالك التعليق على العرض لعدم وجود عرض رسمى حتى الآن.
«نيبوشا» يتراجع عن ضم مساعد ثانٍ حالياً
فيما قرر المونتينجرى «نيبوشا»، المدير الفنى للفريق، تأجيل ضم معاون ثانٍ له خلال الفترة الحالية بعدما ضم مواطنه «يوفانوفيتش»، حيث كان من المقرر أن يضم مساعداً ثانياً له، قبل أن يستقر على تأجيل الأمر إلى فترة ما بعد توقف الدورى، ويضم جهاز «نيبوشا» حالياً كلاً من: حسين السيد، مدير الكرة، طارق يحيى، المدرب العام، مدحت عبدالهادى، المدرب، أيمن طاهر، مدرب حراس الفريق، أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى، وأحمد زاهر، المدير الإدارى، بخلاف باقى الإداريين والجهاز الطبى للفريق.
اختبار طبي لثنائي الفريق قبل اللقاء الودي
وينتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية اليوم «السبت» أمام المقاولون لتجربة البدلاء الذين لم يشاركوا فى مباراة المصرى أمس، وغاب عن الفريق فى لقاء الأمس أحمد فتوح، وأحمد كابوريا، ومحمد الشامى، وأحمد رفعت، وعلاء الشبلى، وأحمد مجدى، بخلاف الغائبين للإصابة وعلى رأسهم على جبر وأيمن حفنى، حيث يبحث الجهاز الفنى إمكانية مشاركتهما فى لقاء المقاولون اليوم لتجهيزهما للمباراة المقبلة، والمقررة يوم الجمعة المقبل أمام إنبى فى الجولة الرابعة للدورى.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.