Header Ads

بنطلون ياسمين صبرى وحذاء امينه خليل.. دلائل تكشف فبركة برنامج رامز جلال!! .. إليكم التفاصيل

أحدث برنامج “رامز مجنون رسمى” الذى يقدمه الفنان رامز جلال ضجة كبيرة وحالة من الجدل خاصة حول حقيقة المقلب الذى يتعرض له الضيف الا ان هناك بعض الدلائل التى تؤكد فبركة البرنامج.
ولعل أبرز هذه الدلائل هو إرتداء الفنانة غادة عادل حذاءً مقاوم للماء خاصة ان رامز يستخدم الماء فى برنامجه، بالإضافة إلي ظهورها بملابس كاجول وهو أمر لم تعتاد عليه النجمة غادة عادل فى ظهورها ببرامج حوارية وهو الطُعم الذى يصطاد به رامز جلال ضحاياه. 


والدليل الثانى ملابس الفنانة ياسمين صبرى والتى لفتت أنظار المشاهدين.
حيث ارتدت ياسمين صبري بنطلون وتي شيرت بسيط، وذلك دون وضع الكثير من المكياج، ولا تسريحة شعر مميزة، ما يشير إلى معرفتها مسبقا بنوعية البرنامج الذي تظهر فيه، وأنها في برنامج مقالب، وليس برنامج حواري على “كرسي الاعتراف” كما تم الاتفاق معها.
حيث أن النجمة ياسمين صبري لا تظهر في برامج إلا وهي في أفضل إطلالة، وتحرص على إرتداء فساتين غاية في الجمال، كما حدث في برامج “مع منى الشاذلي”، و”صاحبة السعادة” وغيرهما، حيث خطفت الأنظار بأناقتها، بعكس ما حدث أمس من ظهور بسيط جداً.
وإليكم دلائل أخرى تدل على ذلك أيضاً وهي:
تكرار الضيوف
تم ملاحظة أن رامز جلال يستضيف بعض الشخصيات المكررة كل عام، ومنهم فيفي عبده مثلا، الضيف الدائم على برامج مقالب رامز جلال، وهو ما يشكك في معرفة هؤلاء الضيوف المكررين لطبيعة البرنامج.
اللاعبون
من الصعب ظهور أي لاعب محترف، خاصة في الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك، دون موافقة ناديه ومعرفة تفاصيل البرنامج، ولم يحدث أن تعرض لاعب للمعاقبة بسبب ظهوره في برنامج رامز جلال، وذلك يؤكد معرفة اللاعب والنادي بكل التفاصيل.
فريق العمل
يستعين رامز جلال بفريق عامل شبه ثابت، وخاصة في الإعداد، ما يثير الشكوك، حيث يصعب تصديق أن نفس المعد للعام الماضي، يواصل خداعه للعام التالي دون إثارة أي شك.
الفنانون
صرح كثير من الفنانين أن برامج المقالب كلها، وأهمها برنامج رامز جلال مفبرك، وآخرهم الفنان عصام كاريكا، حيث نشر فيديو على يوتيوب يتحدث صراحة عن فبركة هذه المقالب، قائلًا: «كل الناس لما بتشوفني عامل الكاميرا الخفية بتقولي والنبي ممكن أسالك سؤال بس تجاوبني عليه بصراحة؟ هو أنتوا بتكونوا عارفين”»، وصدم كاريكا، جمهوره قائلًا: «أيوا عارفين»، في إشارة منه إلى علمه المسبق بكواليس المقلب قبل تصويره.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.