Header Ads

الغيابات والتشكيل المتوقع والمهددين بالإيقاف قبل مباراة الوداد

الغيابات والتشكيل المتوقع والمهددين بالإيقاف قبل مباراة الوداد

الشياطين الحمر يتسلحون بملعب برج العرب لحسم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مبكرًا، فكيف سيدخل الفريق مباراته ضد الوداد..؟  

يستضيف الأهلي المصري يوم غدٍ السبت الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقياا 2017 بإدارة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، وذلك على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية والذي شهد سحق زملاء وليد أزارو ضيفهم في إياب نصف نهائي البطولة النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6-2.
رغم تلك النتيجة الكبيرة، يتوقع الكثيرون أن يواجه فريق المدرب حسام البدري مهمة صعبة للغاية ضد فريق المدرب الحسن عموتة، نظرًا للأداء المميز للاعبي الوداد البيضاوي طوال البطولة وتالق عناصر زملاء أشرف بنشرقي ووليد الكرتي.
ولذا يقدم موقع جول العربي Goal تقريرًا عن قائمة الأهلي لمباراة الوداد، التشكيل المتوقع، الغيابات وأخبار المنافس المغربي الذي سيستضيف مباراة الإياب على ملعب الملك محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، في موعد لم يتحدد بصفة رسمية بين يومي 4 و5 نوفمبر. .

أخبار غيابات الأهلي - الإصابات والإيقافات وقائمة المهددين بالإيقاف


يعتبر أبرز الغائبين عن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أفريقيا هو نجم وسط الفريق المصري حسام غالي، والذي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي ضد الرجاء في الدوري المصري الأسبوع الماضي بينما عانى المحترف السابق في ناسيونال ماديرا البرتغالي من شد عضلي في مباراة النجم الساحلي الماضية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وبينما لا يعاني الأهلي من غياب لاعبين موقوفين، سيكون على 5 لاعبين الحذر من تلقي أي بطاقة صفراء تكلفهم الغياب عن مباراة الإياب على ملعب الملك محمد الخامس، وهم محمد هاني الذي تلقى بطاقة صفراء في مباراة النجم الساحلي، شريف إكرامي، وليد سليمان، مؤمن زكريا وجونيور أجايي. وبينما يعتبر عاشور من المهددين بالإيقاف، لن يكون لذلك التهديد أي معنى في ظل غياب اللاعب بداعي الإصابة، ما يعني إمكانية مشاركته في إياب النهائي في حال تعافيه.

قائمة الأهلي لمباراة الوداد

قام مدرب الأهلي حسام البدري باستدعاء 23 لاعبًا للمباراة المرتقبة ضد الوداد، وقد ضمت القائمة عودة المستبعد من مباراة النجم الساحلي الأخيرة أحمد حمودي، إضافة إلى تواجد عبد الله السعيد المتعافي من إصابة حرمته من اللعب مع الأهلي ولمنتخب مصر خلال الأسابيع الماضية.
حراسة المرمى | شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي
الدفاع | محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، علي معلول، حسين السيد، صبري رحيل
الوسط | هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، أحمد حمودي، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد
الهجوم | عماد متعب، ميدو جابر، جونيور أجايي، وليد أزارو

التشكيل المتوقع

الأهلي | 4-2-3-1
شريف إكرامي
علي معلول -  سعد سمير - محمد نجيب - أحمد فتحي
عمرو السولية - رامي ربيعة
جونيور أجايي - وليد سليمان - مؤمن زكريا
وليد أزارو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.